الجمعة، ٢٦ شباط ٢٠١٠

رسالة من سيدة حاقدة ..

رسالة من سيدة حاقدة ..

















تباغتت وتوالت سنين عمري المشرف على ثناياك
وتعاقدت جميع حروف الهوى وراء خفاياك
كنت ضلعا فيني
ونبضة ترويني
واملا للحب يهديني
كنت قمرا ينيرني
وشمسا بخيوطها تداعبني
وسلما لطريق النجاة يوصلني
كنت روحا تسكنني
وقلبا يحتويني
وظلا يرافقني
ومطرا يبللني
كنت وما كنت .. حبيبي
فارضك التي مشيت عليها هي اصابعي
وسمائك التي كنت تروق لها هي عيوني
ودفئك الذي سكن فيك هو قلبي
فذلك كان للامس فقط حلم جميلا حبيبي



 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

فاستعد لكوابيس من الالم رفيقي
فساجعل نار الالم والحب تكويك
وساجعل ليالي الحرمان من الان تكسيك
وسوف اجعل الخوف الما وحرقة تجتويك
فازعم انني خنتك وازعم انني تركتك
فما عاد يهمني رايك
وما عاد يهمني من الان امرك
فانا نجمة لا تبغى السكون ارضا
وانما تسعى للسما بيتا
فلا الحب منك علي امرا
ولا انت للهوى طيرا
ولا الشوق لك من الان حرفا
فاذهب بعيدا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
فانت الان بقايا ظلي اسيرا
وبقايا اوراق مزقتها وطويتها بعيدا
وسوف تبقى انت في زاوية صغيرة من ذكرى سيدة حاقدة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق