الثلاثاء، ١٩ كانون الثاني ٢٠١٠

شؤون صغيرة ..




















هي شؤون صغيرة
تمر بك انت .. وتمر بي انا
تساوي لديك حياتي
جميع حياتي
شؤون صغيرة
لا يسعك ان تلتفت لها .. او تشعر بها .. او تهتم بها
لكنني ابني منها قصورا اصعد بها الى السماء
واعمر بها الف كتاب في تاريخ الحب
هي شؤون صغيرة
حينما تحمل الي باقات الزهور
وتجثو على ركبتيك امامي
لتقيس حرارة جسمي
وتغدو حياتي حديقة ورد
هي شؤون صغيرة ابنيها
واكون منها الف نسج من الخيال .. لتكون اسطورة من الحقيقة
انا يا صديقي الامير
ضحكة وطفل صغير
احتضن الحب والامل .. الفجر الجديد

اغدو بعيدا بين هنا وهناك
اكتب بوعي وبلا وعي والف قاموسا من الكلمات
يا ترى ما نفع هذه الكلمات
هذه هي شؤون صغيرة
فقط لو انك استطعت ادراكها
اه لو انك استطعت ان تسميل الحب والعشق
وتكون حبا اكبر من كل الكلمات
تجليات الحب التي كانت تدور من بحر الى بحر
لننسج بها الف قصة من وحي الخيال
لننسج بها اسطورة الحب التي كانت اروع من قصة قيس وليلي
واروع من قصة روميو وجولييت
قصة احدثت الف حرب في تاريخ الحب
شؤون صغيرة غدت ان تروى بين الف شاب وفتاة
بين كل عاشق ومعشوقة
لم تعرها اي انتباه
وما فائدة الشكوى يا انت يا من كنت حبيبي
وما فائدة العراك
لم يعلمني الحب
سوى ان احزن وانا محتاجة منذ عصور لقلب
اكبر من كل الكلمات
احلى من كل الكلمات
اروع من كل الكلمات

ادخلني حبك الى مدن الحزن
وارض النجيل الاخضر
هذه شؤوني الصغيرة
شؤون شؤون
ليست ككل الكمات
وانما هي اكبر من كل الكلمات

لم ارد البقاء
فقط اخترت الرحيل .. نعم سوف ارحل
لاكون حلما .. املا .. فجرا جديدا
اكبر من كل الكلمات
املا لا نستطيع ان نراه
وفجرا لن نستطيع ان نكتبه
وحلما استطعنا انا ننسجه بين هنا وهناك
شؤون صغيرة
باتت ان تنام وتجثو بين القلوب
وتعبر الف الف سماء
لتعبر انهارا ومحيطات
وتغدو الكلمات اكبر من كل الكلمات
ولكنها شؤون صغيره
تساوي لدي الف حياة
ولا تساوي لديك اي حياة
كلما اكبر من كل الكلمات
وما نفع هذه الكلمات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق