الثلاثاء، ١٩ كانون الثاني ٢٠١٠

عذرا حبيبي فانا راحلة ..




















عذرا حبيبي
فانا الان فقط اعلنت الرحيل عنك
وقررت بان ابعد الحب عن طريقي
اتعلم لماذا لانني عندما احببت
احسست بان الحب والحبيب سوف يكونون منبع راحتي
فرحي وسعادتي
ولكنني للان فقط علمت عكس ذلك
لذلك عذرا حبيبي فانا راحلة الان ليوم غير معلوم
راحلة عنك
اعلنها بكل جوارحي
بهدوئي وبجنوني
بسعادتي وبفرحي
راحلة وانا اسابق نفسي
وانا اودع صباحي وامسي


راحلة لامضي وحدي من دون عالم البشر
راحلة عن كل من تركني
عن كل من سبب لي الما في قلبي
الما لم يشفى بعد ولن يشفى
راحلة عن كل من اعرف
سارحل مع نفسي
واجلس على ارجوحتي الخشبية
واجعل من الريح حبيبا يداعب شعري
لا اريد الحب مهما كانت السعاده التي سوف يهديني اياها
ان كان نهايته الالم والخوف والوحشة

راحلة بكل كياني باملي والمي
بحزني وسعادتي
سوف اعود الى البحر والى القمر .. الى الريح
فمعهم لم اشعر بالالم
ولم اشعر اني افتقد شيئا
فالبحر ياخد مني المي ويمنحني الامل
والقمر ينير دربي ويمنحني السعادة
والريح تداعبني وتعطيني الحياة
لذلك الان عذرا
فانا راحلة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق