الثلاثاء، ١٩ كانون الثاني ٢٠١٠

قد لا تعلم حبيبي ..

















قد لا تعلم أنني أحمل حبك تميمة ..
وقد لا تعلم أنني أحمل صوتك أغنية ..
وقد لا تعلم أنني أحمل طفولتك مناعة لي ضد الزمن والأحزان ..
وقد لا تعلم أنك للروح أمنية ..
وللقلب رقصة ..
وللجسد دفء ..
وللتمرد خطاب ..
وللمستحيل قصة ..
قد لا تعلم أشياء كثيرة ..
لكنك تعلم أنني أطرق باب عيدك وباب قلبك كل يوم ..
لكنك تعلم بانني احببتك وبانك قصة عشق في قلبي محفورة ..
وانك اعظلم رجل في تاريخي ..

عند لحظة الكتابة إليك
تنتفض الأنفاس على شفاهي
تستلقي الأفكار على خيالي
تصغي الحروف لرغبة للغتي
يعانق حبرالقلم كل أوراقي
أكتب من أجل أن أقرأ صرختي
بطريقة صامتة
بأحاسيس كثيرة
بأبجدية متشردة
بعبارات عارية
وأحزن في كل لحظة إليك

لا استطيع ان اخبرك بأن هذه الرسالة تخصك كما لا استطيع ترك عنوانك على طرفها , لكن أستطيع أن انسج لك حكاية طويلة اخبيء بمكنون خيالها واقعي معك , واعرف بأنك تعلم بكل مايضج في صدري الصغير يبتغي سكونا بصدرك

اكتب لك لأن في قلبي شيئا يرفض أن ينساك
لأن في قلبي شيئا يصيح بإسمك قبل كل بزوغ للفجر
اكتب لك وعلى خصري يربض حزن عظيم
وانت تعلم هذا حبيبي
فكل ما اكتب
وبكل ما اشعر
ينبض بك ولك وفيك
الى الابد
صدقني فلم احبب رجلا غيرك




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق